المنشد أبوعبد الملك يعود للإنشاد ويعتزل الغناء ندمان ! .. فيديو

أضافت قناة فرقة مداوي الفنية مع حلول شهر رمضان الجاري، نشيداً جديداً لقائد الفرقة محسن الدوسري، المعروف سابقاً بالمنشد “أبو عبد الملك”، العمل الإنشادي الذي يعد الأوّل بعد تحوّله إلى الغناء وإصدار ألبومين موسيقيين وتركه إرثاً إنشادياً كبيراً حمل عنوان “باعتزل ندمان”.

وتقول كلمات النشيد الذي عاد بروح المنشد “أبو عبد الملك” بعد غياب: “يقولوا إن التقى جنة .. وأنا أخطيت بالحسبة .. مشيت بدنيتي ساهي .. ومن لا يسهو مو إنسان” ويكمل “أنا راجع ومتأسف .. ولكن حكمة الرحمن .. إذا ما احنا اخطينا .. يبدل صايب بغلطان” ويختم النشيد بـ “ولكن باعتزل ندمان”.

النشيد ومن الساعات الأولى لقي انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعية، ووصف البعض النشيد بالمؤثر، وبأنه دليلٌ على ترك الدوسري المجال الفني الغنائي وعودته إلى الإنشاد أو اعتزال كامل للمجالين الغنائي والإنشادي.

جديرٌ بالذكر أن “أبو عبد الملك”، أشهر منشدي الجهاد، كما وصفته إحدى الصحف، كان قد أعلن قبل أشهر عدة عن تحوّله إلى الغناء عن اقتناعٍ تامٍ وبرفقة أحد المغنين الذي كان هو الآخر منشداً، وأعلن عن ألبومه الثاني “ثلاثة كروت” والذي يصدر عن فرقته الفنية “مداوي”.

مقالات ذات صلة

اضف رد